adplus-dvertising

الكشف عن موصفات هاتف جالكسي A54 الرئيسية عبر الإنترنت

Randa
تكنولوجيا
Randa12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 11:09 مساءً
الكشف عن موصفات هاتف جالكسي A54 الرئيسية عبر الإنترنت

سوف تعلن شركة سامسونج عن مجموعه من الهواتف الخاصة بسلسلة جالكسي اي متوسطة المدى في الاسابيع التالية، ومن هذه الهواتف هاتف جالكسي A54 5g الذي يعتبر أحد ابرز وأفضل الهواتف الخاصة بالفئة المتوسطة، وقامت الشركة بفعل ذلك بعد ان تم رواج هواتف جالكسي S23.

هاتف جالكسي A54 5g

تشير التسريبات التي تم الحصول عليها الي ان هاتف جالكسي A54 5G سوف يكون أعلي وأحسن طراز خلال هذه السلسلة للفئة المتوسطة لذلك العام الحالي، ويعود هذا لتراجع شركة سامسونج عن الفكرة الخاصة بإطلاق هاتف جالكسي A74 بسبب الإقبال الضعيف على هاتف جالكسي A73 السنة الاسبقة.

سوف ياتي هاتف جالكسي A45 5G خلال السلسة القادمة مباشرة بعد طراز جالكسي S23 الرئيسي، حتي نعلم ما مصير هاتف جالكسي اس 22 اف اي على الأقل، ولقد تم تسريب مجموعة من العروض الخاصة بهاتف جالكسي A54 5G في الأشهر السابقة على شبكات الإنترنت، وتم الان رصد الهاتف عبر الموقع الخاص بمنظمة الإتصالات الفيدرالية اف سي سي، وتم الكشف عن موصفات الهاتف الأساسية عبر قائمة الهاتف الموجودة على ذلك الموقع.

مميزات هاتف جالكسي A54 5g

ولقد قامت اللجنة الخاصة Fcc بهاتف جالكسي A54 5G وذلك برقم إصدار SM-A546E، لاجل النسخة العالمية، واما بالنسبة للنسخة الأمريكية يكون رقم إصدارها SM-A546U.

أكدت القائمة الخاصة بالهاتف انه سوف يأتي لدعم شريحتين كالعادة SIM وبطارية بسعة 4905 مللي امبير برقم طراز EB-BA546BY وسوف يتم تسويق هذه البطارية بهيئة سعة نوذجية سعتها 5000 مللي امبير، وتقوم الوثائق بالإشارة إلي دعم الهاتف لخاصية الشحن السريع بقوة 25 وات، وفي الغالب سوف ياتي هذه الهاتف بدون شاحن معه كما كان من قبل في هاتف جالكسي A53 5G الذي تم إصدار خلال السنة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.