adplus-dvertising

تويتر تنوي زيادة الأعتماد بث فيديوهات الأحداث 24 ساعة في الأسبوع

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 2:19 مساءً
تويتر تنوي زيادة الأعتماد بث فيديوهات الأحداث 24 ساعة في الأسبوع

ضمن المنافسة القوية بين مختلف الشركات التي تعمل على تقديم خدمات التواصل الإجتماعي، تعمل شركة تويتر على زيادة الاعتماد على مجال بث الفيديوهات والتي كانت لا تتواجد ضمن موقعها، ويعود السبب الأساسي في هذا الأمر لكون أن التنافس على المحتوي المرئي افضل بكثير من النصي الذي تعتمد عليه شركة تويتر بشكل اساسي.

وبناء على ذلك فقد قام رئيس العمليات في الشركة “أنطونيو نوتو” بالعمل على الحديث عن رغبتها الكبير في العمل على بث الفيديوهات المختلفة لقنوات التلفزيون على مدار 24 ساعة وذلك خلال الأسبوع بشكل كامل دون أي توقف، وياتي هذا الأمر بعد تعرض الشركة لخسارة كبيرة في عدم حصولها على صفقة نقل الدوري الأمريكي وتمكن أمازون من حصدها عبر بثها من خلال خاصية الفيديوهات.

واوضح أنطونيو نوتو بأن الشركة سيكون لها محتوى مرئي كبير ستعمل على بثه على مدار الساعة بالإضافة إلى انه بمثابة صفقة كبيرة بالنسبة لشركات التلفزيون التي تعمل على زيادة عدد مشاهدينها والوصول إلى الملايين من مستخدمي الشبكة الإجتماعية.

ولا يقف الهدف الأساسي إلى ذلك وإنما ستعمل على الاستغناء عن القيام بمتابعة الأخبار ومختلف الأحداث عبر الشبكة، وستصبح متوفره ضمن نسخة الويب، بالأضافة إلى تطبيقها على الهاتف المحمول الذي سيشمل مختلف مستخدمين حول العالم، وتابع القول بأن هذه الخدمة ستعمل على زيادة معدل العائدات للشركة وزيادة العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.