adplus-dvertising

معلومات ومواصفات هاتف HTC One X10 الجديد

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 7:27 مساءً
معلومات ومواصفات هاتف HTC One X10 الجديد

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت الحديث عن قيام شركة HTC  بالعمل على الكشف عن هاتفها الذكي الجديد HTC One X10 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، بالإضافة إلى القيام بصدوره باللغة الروسية الأمر الذي يظهر من خلاله بإنه قدام للأسواق الروسية.

حيث إنه من المقرر أن يأتي الهاتف HTC One X10 بالعديد من المواصفات الرائعة أبرزها؛ شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل ومعالج من شركة ميديا تيك من نوع ” MediaTek Helio P10 ” ، بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف HTC الجديد يبلغ حجمه 175 غرام ومزود بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

كما يمكن لمستخدم هذا الهاتف العمل على زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD، بالإضافة إلى كونه يحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج LED و وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تمتعه بمستشعر خاص للبصمة ويدعم الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديثة.

ومن المتوقع ان يقوم الهاتف الجديد بالعمل على نظام التشغيل اندرويد مع واجهة HTC Sense، ويتمتع بطارية الهاتف بسعة 40000 ميلي امبير / ساعة، ومن خلال ذلك يظهر بإن شركة HTC التايونية تعمل خلال الوقت الحالي على مجال الأسواق المختلفة حيث إنها ستعمل خلال المرحلة المقبلة على إصدار الهاتف الجديد ضمن الأسواق العربية بهدف تحقيق وزيادة معدل ارباحها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.