adplus-dvertising

قوقل تدخل لمجال الرسم عبر إطلاقها موقع AutoDraw

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 2:54 صباحًا
قوقل تدخل لمجال الرسم عبر إطلاقها موقع AutoDraw

منذ فترة طويلة ونجد العديد من الرسومات التي يقوم بها الأشخاص من خلال العمل على إستخدام أجهزة الكمبيوتر وخصوصا في ظل دخول شركة مايكروسوفت هذا المجال، عبر برنامجها العريق Microsoft Paint، بالإضافة إلى قيام شركة قوقل بالعمل على دخول مجال ذاته عبر إطلاقها موقع إلكتروني جديد يحمل مسمى AutoDraw.

حيث أنه بمجرد الدخول إلى الموقع ستكون أمام منصة تعمل على الرسم للشخصيات المختلفة وسيتم من خلالها القيام بالعمل على تقديم العديد من المقترحات الخاصة بالشكل الذي سترغب في القيام برسمه، فعندما تعمل على رسم شجرة سيكون ليس بالشكل الأحترافي المطلوب، الامر الذي سيقوم به التطبيق من خلال اقتراح الشكل وكل ما عليك هو القيام بإختياره، بالإضافة إلى انه سيعتمد على ذات اللون الذي تستخدمه.

ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما ينطبق على جميع الأشكال والرسومات التي تعمل على القيام بإدخالها بشكل عام، بحيث تعد هذه الفكرة رائعة ومميزة بالنسبة للرسامين لكونها تعتمد في اساسها على الذكاء الصناعي، الذي يتم من خلال الحركات الخاصة بالقلم معرفة مالذي تحاول رسمه

ولا تقف المميزات الخاصة بالموقع عند ذلك وإنما هو يتمتع بالبساطة وسهولة التعامل، بالإضافة إلى كونها يمكن العمل على إستخدامها من طرف المبتدئين في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك نجد إن الموقع لا يحتاج إلى تسجيل أو ملئ البيانات وكما يمكنك العمل على حفظ الصورة وتنزيلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.