adplus-dvertising

مغني أمريكي يطور قناع وجه ذكي بمميزات فريدة

ahmed
تكنولوجيا
ahmed11 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 3:01 صباحًا
مغني أمريكي يطور قناع وجه ذكي بمميزات فريدة

قام مغني الراب الأمريكي وليام آدامز، بتطوير قناع ذكي جديد مزودّ بالعديد من الخواص المختلفة، وذلك بالتعاون مع عمالقة التكنولوجيا أبرزهم مصمم الازياء خوسيه فرناديز الذي قام بتصميم بدلة space X.

ويحمل القناع إسم Xupermask، وبدأت القصة في صيف 2020 تزامنًا مع حالة الإغلاق التي انتشرت في الولايات المتحدة، حيث قام فريق ويليامز بالتعاون مع فرناديز للبدء في تصنيع قناع الوجه الفريد، والذي يدمج بين الأناقة والأمان على حد قول وليام.

ويتميز Xupermask بأنه مصنوع من السيلكون، ويثبت في الرأس من خلال شريط مرن ليناسب جميع أشكال الوجه، كما أنه مزود بسماعات وظيفتها إلغاء أية ضوضاء، ومزّودة بأضواء LED، ومنفذ ليتم شحنها بالكهرباء، حيث تستمر بطاريته لمدة سبع ساعات في الشحنة الواحدة.

ويبلغ سعر القناع الذكي 299 دولارًا، أي ما يعادل 4700 جنية مصري، ويذكر أنه يحتوي على نظام ترشيح وفلاتر من نوع HEPA،كما يحتوي من الداخل على نظام مروحة مزودج له ثلاث سرعات، وفي المجمل يشبه إلى حدٍ كبير الأقنعة التي تظهر في أفلام الخيال العلمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.