We تطلق راوتر جديد بسرعة تصل لـ 200 ميجابايت

ahmed
تكنولوجيا
ahmed15 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 11:18 مساءً
We تطلق راوتر جديد بسرعة تصل لـ 200 ميجابايت

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات “We” أجهزة راوتر بمواصفات تكنولوجية جديدة، حيث أصبحت متاحة للشراء في كافة فروع الشركة بالجمهورية منذ يوم الثلاثاء الماضي.

ويأتي راوتر وي الجديد الذي يحمل إسم super vectoring AC1200 بمواصفات متميزة، حيث يدعم سرعات عالية لاسلكية تصل إلى 200Mbps، مقارنةً بسرعة 100 Mbps التي كانت في الراوتر السابق VDSL، ويدعم ترددين 5 و 2.4 جيجا هيرتز، ويمكن أن يستخدمه 64 جهاز في ذات الوقت فيقدم تغطية عالية المدى.

ويعتبر الراوتر من صنع عملاقة الهواتف هواوي، ويصل سعره إلى 700 جنية منهم 614 السعر الأصلي و 86 جنية مصري ضريبة القيمة المضافة، ويمكن أن يحصل المستخدم عليه بنظام المدفوعات الشهرية ويسدد قيمة 11.5 جنية كل شهر.

ويحق للمستخدم الحصول على جهاز راوتر واحد فقط بنظام المدفوعات الشهرية بالتقسيط، بينما إذا كام الدفع نقدًا يمكنه الحصول على جهازين اثنين.

كما سيكون الراوتر الجديد متاحًا العملاء الجدد، والعملاء القدامى بشرط ألا يحصلوا على الراوتر القديم حيث سيكون super vectoring هو البديل عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.