adplus-dvertising

إطلاق تحديث جديد لوحة المفاتيج Gboard بعدد من اللغات

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 3:42 مساءً
إطلاق تحديث جديد لوحة المفاتيج Gboard بعدد من اللغات

أظهرت التقارير الإعلامية التي صدرت خلال اليوم الحديث عن إطلاق تحديد جديد لتطبيق لوحة المفاتيج Gboard، حيث أن التحديث الجديد لشركة قوقل سيأتي مع المزيد من اللغات الجديدة، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما سيتمتع بعض الأدوات الجديدة والمهمة، كما أن التطبيق سيكون متاح على نظام تشغيل اندرويد فقط، إلا انه من المتوقع أن يتوفر خلال الاسابيع القادمة عبر نظام تشغيل IOS.

وعند الحديث عن التحديث الجديد فأننا نجده يعمل على دعم  لـ 22 لغة جديدة، وذلك من خلال تضمنه اللغات واللهجات الهندية، بالإضافة إلى قيامها بالعمل على الدعم الحرفي لكلا من الهندية والبنغالية والتيلجو والمهاراتية والتاميلية والأردية والغوجاراتية.

ولقد عمل التحديث الجديد على توفير أدوات تحرير النص الجديدة والتي تعمل على تمكين المستخدم من القدرة على القيام بتحديد النص ونسخه أو اللصق والقص، ومن أجل الوصول إلى هذه المميزة لابد العمل على تحديد رمز النص في قائمة الميزات السريعة عبر الضغط على زر G.

ويتمتع هذا التطبيق بخيار تحجيم لوحة المفاتيح وذلك من خلال الاستمرار في القيام بالضغط على المزيد، بالإضافة إلى الانقر على وضع يد واحدة، ثم يتم العمل على ضبط حجم لوحة المفاتيح، ومن المتوقع أن يصل التحديث بشكل تدريجي لجميع مستخدمي أندرويد.

ومن المتوقع أن يلقي هذا التطبيق نجاح كبير وخصوصا في ظل المميزات الجديدة التي يتمتع بها، مع التحديث الجديدة للوحة المفاتيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.