adplus-dvertising

سامسونج تبدأ التخطيط للجيل القادم جالكسي اس 9

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:13 مساءً
سامسونج تبدأ التخطيط للجيل القادم جالكسي اس 9

يبدو أن الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية سامسونج، لا تكف عن التفكير بخصوص الإصدار الجديد من هواتفها، وهذا وفق العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية، فهي بدأت الحديث عن رغبة الشركة في العمل على إطلاق هاتفها الجديد والذي يحمل رقم اس 9، وذلك مع نطريق التعاون مع شركة كوالكوم على معالجها المرتقب Snapdragon 845.

حيث أن هذا المعالج سوف يأتي ضمن الهواتف الجديدة التي ستصدرها الشركة الأمريكية، وبناء على هذا الأمر فقد ظهرت بإن شركة سامسونج ستعمل على إصداره، حيث إن شركة كوالكوم ستعمل خلال الفترة القادمة في القيام بالعمل على إضافة هذا المعالج ضمن الهواتف الذكية الخاصة بشركة سامسونج، والتي تشهد أقبال كبير من قبل مستخدمين على هواتفها الذكية.

وبناء على هذا الأمر فإنه من المقرر أن يتم إصدار المعالج الجديد وفق دقة 10 نانومتر على عكس 14 نانومتر والذي عمل على إستخدامه في المعالج السابق لها، كما ستعمل على القيام بتركيز بخصوص سرعة الإداء وقدرة المحافظة على موارد النظام وذلك من أحل التقليل من استهلاك لبطارية.

ولا يقف الأمر عند ذلك فأن الشركة ستعمل ضمن المعالج القادم في زيادة الدعم للواقع الإفتراضي ودعم أقوى لمحادثات الفيديو وتشغيل المرئيات والتطبيقات التي تحتاج في العادة إلى معالجات قوية، وبذلك سيعد هذا المعالج الثاني دقة 10 نانومتر لكون أن معالج سناب دراغون 835 هو الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.