adplus-dvertising

مشاكل على مستوى أجهزة كيندل بعد حصول ويندوز 10 على التحديث السنوي

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي27 أغسطس 2016آخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 4:20 مساءً
مشاكل على مستوى أجهزة كيندل بعد حصول ويندوز 10 على التحديث السنوي

نشرت الصحيفة البريطانية ” الغارديان ” ، تقريرا جديدا أشارت فيه إلى معاناة مستخدمي أجهزة القراءة الإلكترونية من أمازون ، التي تسمى ” كيندل ” Kindle ، من مشاكل مع تحديث نظام التشغيل ويندوز 10 السنوي.

ويعاني المستخدمون عند ربط الحاسب مع أجهزة القراءة من خلال مفذ USB ، في بعض أجهزة كيندل من Voyager وPaperwhite ، من ظهور شاشة الموت الزرقاء والتي تعرف بإختصار BSOD ، بعد أن تقفل شاشة نظام التشغيل ويندوز 10.

ولا يوجد تفسير واضح حتى الآن لهذه المشكلة في نظام التشغيل ، إلا أن الشركة المنتجة أكدت من خلال منتديات الدعم الفني ، على قيامها بما يلزم من أجل معرفة الأسباب التي تقف وراء وقوع هذا الخطب ، والعمل على حلها في أسرع وقت.

وقالت مايكروسوفت أن لديها علما بوقوع المشكلة في عدد من أجهزة القراة الإلكترونية كيندل Paperwhite وVoyager ، وهو ما تسبب في وقوع سلوك غير متوقع ، عندما يتم الوصل مع أجهزة ويندوز 10 ، والتي تمكنت من الحصول على تحديث سنوي.

وتعد هذه المشكلة هي الثالثة من نوعها ، التي يتم التعرف عليها بعد أن وصل التحديث السنوي لنظام التشغيل ويندوز 10 ، وهي متصلة بما يعرف بالأجهزة المشتركة.

كما ظهرت مشكلة في منتصف هذا الشهر ، وتتمثل في أن تجمد الحاسب ، حينما يقوم المستخدم بعملية تسجيل الدخول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.