adplus-dvertising

إنتل تعلن عن تقنية حديثة مميزة تعرف عليها

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏8 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 1:50 مساءً
إنتل تعلن عن تقنية حديثة مميزة تعرف عليها

إنتل تعلن عن تقنية جديدة مميزة تسمى Intel LOW power Display، وهي من التقنيات الحديثة التي كشفت عنها الشركة اليوم رسميا لإطلاع العملاء والمستخدمين على التقنية الحديثة التي تشير إلى مدى حرص الشركة على توفير الراحة والأمان أثناء الجلوس أمام شاشة الحاسوب لساعات طويلة مما يرهق بصر المستخدم ويسبب الكثير من المشكلات البصرية.

إنتل تعلن عن تقنية جديدة

مع إعلان إنتل عن تقنية جديدة بداء الكثير من المستخدمين في معرفة ما هي التقنية الحديثة التي أعلنت عنها الشركة العالمية اليوم رسميا، وحول هذا الأمر فأن التقنية الحديثة تعمل على تقليل استهلاك الطاقة، لبقاء بطارية الحاسوب لفترة أطول حيث تقوم الشاشة باستهلاك وات واحد فقط من طاقة البطارية مما يضيف إلى البطارية ما يقرب من ثمانية ساعات، وتقتصر هذه المميزات على حواسيب إنتل ألترابوك، أو بعض الأنواع الأخرى المتحولة، وأيضا يقتصر ذلك على استخدام العميل للحاسب.

إنتل تعلن عن تقنية جديدة

أكد نائب رئيس الشركة أن التقنية الحديثة هي تعاون مشترك بين كلنا من شركة شارب، وشركة إنولوكس وهما من الشركات الرائدة والمتخصصة في صناعة شاشات الحاسوب، وجاء إعلان إنتل عن تقنية جديدة لتكون عبارة عن شاشة LCD وتأتي هذه الشاشة بمقاس 13 بوصة، وأوضح الشركة أن التقنية الجديدة سيشعر بها المستخدم خاصة مستخدمي الحواسيب التي تأتي بحجم صغير ومواصفات مميزة، وحول موعد نزول هذه الشاشات رسميا إلى الأسواق فمازال غير معروف حيث مازالت تحت التطوير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.