adplus-dvertising

على خطى تيك توك وانستجرام.. نتفلكس تطلق تطبيق fast laugh

ahmed
2021-03-05T00:48:31+03:00
تكنولوجيا
ahmed5 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 12:48 صباحًا
على خطى تيك توك وانستجرام.. نتفلكس تطلق تطبيق fast laugh

نشر الموقع التقني The verge، معلومات تفيد بأن شبكة نتفلكس الأمريكية قامت بعمل ميزة جديدة تدعى Fast Laugh، وهى ميزة توفر للمستخدمين مشاهدة مقاطع مضحكة، يقوم المستخدم بالضغط على التبويب فيعرض له الفيديو، وما إن ينتهى فيتم عرض الفيديو الذي يليه.

وستكون هذه الخاصية متاحة فقط على أجهزة الآيفون عبر تطبيق نتفلكس الموجود على IOS ، وقريبًا سيتم تدشينها علي هواتف الاندرويد.

وتقوم هذه الخدمة بتوفير مجموعة من المقاطع المضحكة المقتطفة من برامج مسلسلات وأفلام كوميدية متنوعة جميعها من إنتاج شركة نتفلكس ، وهي تشبه بشدة خدمة reels في تطبيق انستجرام، كما أنها متوفرة أيضًا في تطبيق تيك توك.

وصرح مبتكر هذه الخاصية الطريفة “باتريك فليمنج” بأن شركة الإنتاج نتفلكس تسعى دائمًا لجعل الاعضاء يكتشفون كل ماهو جديد، كنفس حرصها على الترفيه عنهم”.

ومايميز هذه الخاصية هو أنها توفر الوقت، حيث يتم استخدامها لبضع دقائق فقط دون أن يمضي الشخص وقتًا طويلاً يشاهد مسلسلاً أو فيلمًا كاملاً، ويظهر بعدها مباشرة مقطع آخر. وهكذا حتى يغادر المستخدم التطبيق بإرادته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.