adplus-dvertising

جي ميل يقوم بالكشف عن الروابط المشبوه مع إمكانية التبليغ

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي5 مايو 2017آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 3:34 مساءً
جي ميل يقوم بالكشف عن الروابط المشبوه مع إمكانية التبليغ

يعمل متصفح قوقل كروم وأوبرا على القيام بوضع علامة أو تحذير بخصوص الدخول إلى الصفحة الخاصة عبر الانترنت ويتواجد بها العديد من المخاطر أو المصابة بالفيروسات الامر الذي يترتب عليه تقليل من مخاطر اصابة الجهاز الخاص بك من هجمات الفايروسات، بالإضافة إلى العمل على تفادئ المخاطر التي تلحق به.

ونجد أن مثل هذه الروابط يتم العمل على القيام بتبادلها وإرسالها عبر خدمة جي ميل وخدمات البريد الإلكتروني، الأمر الذي يترتب عليه الحاق الكثير من الاضرار في الاشخاص الذين يعملوا على إستخدام الموبايل، مما جعل قوقل تقوم بالعمل على مكافحتها بالطريقة المناسبة لهذا الامر، من أجل الحد من المشاكل التي قد تلحق بالهواتف الذكية.

ولقد قامت الشركة الأمريكية بالحديث عن هذا الامر من خلال الاعلان عن ذلك عبر الرسائل بأنه في حالة الضغط على رابط مشبوه فستظهر لك رسالة تحذيرية تفيدك بأن الصفحة التي ستدخل إليها تحتوي على الكثير من الشوائب والشبوهات التي قد تلحق الضرر بجهازك.

بالإضافة إلى ذلك فأن هذه الخاصية لن تسمح لك الولوج إلى هذه الصفحة مهما كلف الامر، كما انها تقوم بالعمل على توفير خاصة التبليغ المتاحة للمستخدمين في حالة كون الرابط لا يتضمن مثل هذه الملفات المشوبة، وهذا في حالة كونك تعرف الموقع أو كونه موقعك وتم تصنيفة من ضمن الملفات أو المواقع المشبوهة، فيمكنك العمل على حلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.