adplus-dvertising

شكوى بخصوص هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8” الجديد

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي19 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 12:03 صباحًا
شكوى بخصوص هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8” الجديد

عند الحديث عن شركة سامسونج فقد قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على القيام بالإعلان عن الهاتف الجديد جالكسي اس 8 “Galaxy S8”، بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة الكورية بالعمل على البدأ بتوفير هذه النسخة من الهاتف الجديد ضمن اسواقها، إلا أن أولى المشاكل التي تعرض لها مستخدمي هذه الهواتف هي إحمرار الشاشة.

وبناء على هذا الامر فقد قامت شركة سامسونج بالخروج بشكل سريع والحديث عن إن الهاتف لا يعاني من اي مشكلة في الجودة، وإنما الأمر يمكن العمل على تعديله من خلال الإعدادت الخاصة بالهاتف نفسه، ففي حالة استمرار إحمرار الهاتف فيمكن العمل على القيام بتوجه إلى أحد مراكز الخدمة وتغيير الهاتف.

وعلى الرغم من هذا الامر إلا أن تحسين لون الشاشة والإعدادت الخاصة بها لم يقوم بالعمل على تحسين الأمر أو حل المشكلة وفق العديد من التقارير التي صدرت، بالإضافة إلى ذلك فإن شركة سامسونج لن تتحمل أي مشكلة جديدة وخصوصا بعد مشكلة هاتفها الرائد الآخر جالكسي نوت 7 الذي ترتب عليه الحاق العديد من الأضرار المادية بالشركة، الأمر الذي سيترتب على أي مشكلة مستقبليه اثارة الكثير من الضجة الاعلامية.

ومن خلال ذلك سنعمل على ذكر أحدث الحلول لهذه المشكلة والتي ستعمل شركة سامسونج على إصدارها، ونأمل أن تكون الشركة لم تحدث الكثير من المشاكل في عملية صناعة الشاشة، الأمر الذي سيترتب عليه قيام الشركة بالعمل على سحب الهاتف من السوق مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.