adplus-dvertising

موعد صدور هاتف Gionee M6S Plus والمواصفات الخاصة به

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 11:46 مساءً
موعد صدور هاتف Gionee M6S Plus والمواصفات الخاصة به

تناولت العديد من التقارير الحديث خلال الفترة الماضية عن هاتف M6S Plus والذي تصدره شركة Gionee الصينية، والتي قامت هيئة الإتصالات الصينية TENNA بالعمل على فحص الهاتف من حيث المواصفات الخاصة بالهاتف، وبناء على ذلك فقد ذكرت العديد من المواصفات التي تتعلق بهذا الهاتف، إلا أن الشركة قامت بالإعلان عن إصدار الهاتف بشكل رسمي بتاريخ 24 إبريل أي بعد 6 أيام من الأن.

وفي ذات الوقت عملت الشركة على القيام بتوزيع العديد من الدعواة للصحفين محدد بها التاريخ وساعة إطلاق، أما عند الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف، فإنها يتمتع برقاقة المشفرة، حيث أنه سيتم العمل على إستخدامها من أجل القيام بإستخدامها لتأمين البيانات الشخصية، وذلك وفق النسخ السابقة M6 و M6 Plus، كما إنها تتمتع ببصمة الأصبع.

وبناء على إختبار الإداء فقد جاءت المواصفات الخاصة بالهاتف على النحو الآتي، فإنه سيأتي مع شاشة بحجم 6 بوصة بالإضافة إلى شاشة بجودة AMOLED 2.5D وبدقة  1920 × 1080 بكسل، كما أنه سيعمل على القيام بدعم معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2 غيغاهيرتز، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، مع إمكانية القيام بالعمل على توسيع المساحة التخزينية إلى 128 غيغابايت.

أما عند الحديث عن نظام التشغيل الخاص بالهاتف فنجد أنه سيعمل عبر نظام تشغيل أندرويد 6.0.1، أما عن الالكاميرا ستكون مزدوجة وبقوة 12 ميغابيكسل، والأمامية بقوة 8 ميغابيكسل، اما عن البطارية التي سيتمتع بها الهاتف ببطارية ضخمة بحجم 6020mAh.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.