adplus-dvertising

سامسونج تكشف موعد قدوم هاتف جالكسي نوت 8

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 3:21 مساءً
سامسونج تكشف موعد قدوم هاتف جالكسي نوت 8

قامت الشركة الكورية سامسونج بالإعلان عن التقرير المالي الخاص بها خلال الربع الأول من العام الحالي 2017، ولقد عملت الشركة على القيام بالكشف عن معدل الايرادات المالية الخاصة بها ، فقد بلغت وفق الإعلان 44.7 مليار دولار وأرباح تشغيلية 8.7 مليار دولار، وعملت الشركة على التوضيح بأن هذه النتائج كمرة ثانية من حيث أفضل ربع عن هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بالعمل على الإعلان وبشكل رسمي عن الموعد الخاص بإطلاق هاتفها الذكي Galaxy Note 8 وذلك خلال النصف الثاني من العام الحالي، وبناء على التوقعات التي صدرت بخصوص هذا الامر بأنه من المتوقع أن تقوم بالكشف عن هذا الهاتف بشكل رسمي خلال فعاليات معرض IFA والذي من المقرر أن يقام  في برلين خلال الخريف المقبل.

وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد لشركة سامسونج فأنه سيأتي مع شاشة بحجم 6.4 انش , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعه مع ذاكرة وصول عشوائي 6 او 8 جيجابايت، بالإضافة إلى كون الهاتف مقاوم للماء والغبار ، كما يتمتع بكاميرا خلفية 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية  8 ميجابكسل، أما عند الحديث عن نظام التشغيل الخاص بهاتف جالكسي نوت 8 فهو اندرويد نوجات Nougat 7.1.

ولا تقف المواصفات عند ذلك وإنما يتمتع بذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجابايت ، 128 جيجابايت، ويمكن العمل على توسيعها إلى  256 جيجابايت عبر إستخدام ذاكرة خارجية، بالإضافة إلى تمتعه بالبلوتوث، والأتصال اللاسلكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.