adplus-dvertising

تسريب جديد لتصميم الجزء الخلفي هاتف آيفون 8

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 3:09 مساءً
تسريب جديد لتصميم الجزء الخلفي هاتف آيفون 8

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن التسريبات الخاصة بالتصميم الذي صدرة عن شركة آبل بخصوص الهاتف آيفون 8، كما أنها عملت على الحديث بأن التصميم يحتوي على زر للبصمة ضمن الجزء الخلفي من الهاتف، الامر الذي تحدث عن أثار حفيظة العديد من مستخدمي آيفون حول العالم.

ولقد تضمن المصدر ذاته الحديث عن التسريب الجديد الذي عمل على نشره السيد “VenyaGeskin1” عبر حسابه في تويتر، ومن خلال هذه الصورة التي عمل على نشرها، قال بأن هذا التصميم يظهر تواجد كاميرا خلفية مزدوجه بالوضع العمودي، بالإضافة إلى عدم وجود زر للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف.

C-WnKqqWAAAiREI

ومن خلال التصميم أو المخطط او الرسم الخاص بتصميم الجديد لهاتف آيفون 8 iPhone 8، وبناء على ذلك فأنه يظهر مربع دائري في منتصف الهاتف في الجزء الخلفي، الأمر الذي يترتب عليه العودة إلى وحدة TouchID الخاصة بالشحن اللاسلكي، ولا يقف الأمر عند ذلك فهو متضمن وجود ضوء فلاش بين العدستين وليس أسفلهما، الأمر الذي سيترتب عليه إمكانية التصوير ثلاثى الأبعاد وتقنيات الواقع.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فأن التقرير جاء يتحدث عن عدم تمكن شركة آبل من دمج مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة الجديدة، الامر الذي ترتب عليه قيام شركة آبل بنقل هذه الخاصية إلى الجزء الخلفي للهاتف الجديد آيفون 8، كما ان بعض التقارير جاءت تتحدث عن إمكانية تأخر عملية اصدار الهاتف الجديد لآبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.