adplus-dvertising

آبل تعمل على إعادة تصميم مظهر أكبر متاجر التجزئة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 3:35 مساءً
آبل تعمل على إعادة تصميم مظهر أكبر متاجر التجزئة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن قيام شركة آبل العمل على إحداث العديد من التغيرات التي تقع على تصميم أحد أكبر متاجرها ويعتبر هذا الأمر الأول منذ 15 عام، حيث ستعمل الشركة على أحداث تغير في الشكل والتصميم الخاص بها، وبناء على هذا الأمر فمن المقرر أن يتضمن تصميمها الجديد غرف للمؤتمرات والإجتماعات والأشجار الحية وشاشات الفيديو الجديدة.

حيث يعتبر هذا التغير أمر شبيه من التغيرات التي أحدثتها الشركة في متجرها المتواجد Union Square Park بمدينة سان فرانسيسكو خلال العام الماضي ومن خلال ذلك يظهر بأن الفكرة التي تسعى الشركة إلى القيام بها هو تحويل المساحات من متاجر التجزئة إلى أنواع مختلفة من الاشياء.

ويعتبر هذا الأمر جيد بالنسبة لشركات الصغيرة التي ستتمكن من العمل على إستخدام المتجر والقاعات الخاصة بمؤتمرات ضمن متاجرها، كما أن الأشخاص الذين يقفون وراء Genius Grove سيعملوا على تقديم الخدمات وذلك في حالة عدم حدوث مشاكل متعلقة بالاجهزة الخاصة بشركة، الأمر الذي سيترتب عليه القيام بتضمن العديد من المهارات الخاصة بالموسيقي والتصوير.

ولا يقف الامر عند ذلك فأن الشركة ستعمل على تقديم العديد من الدورات العليمية ضمن متاجرها إلى ما يقارب الـ 500 شخص، وسيتم العمل على إطلاقها خلال الشهر المقبل، بالإضافة إلى انها ستحمل مسمى اليوم في آبل، ولكن هذه الجلسات لم يتم توضيح شكلها لهذه اللحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.