adplus-dvertising

فوكسكون تنفي إمكانية صدور هاتف آيفون 8 خلال العام الحالي

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 3:54 مساءً
فوكسكون تنفي إمكانية صدور هاتف آيفون 8 خلال العام الحالي

من المتعارف عليه بأن شركة آبل تعمل خلال السنوات الأخيرة على القيام بتصنيع الهواتف الخاصة بها من خلال التعاون مع شركة فوكسكون، والتي تتمتع بجنسيات متعددة في مجال تصنيع الألكترونيات، وكان من المتوقع ان تقوم شركة آبل خلال العام الحالي بالعمل على الاحتفال بخصوص الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف لها في العالم.

كما أنه كان من المقرر أن تقوم شركة آبل بالعمل على الكشف عن هاتفها الذكي  آيفون 8 وذلك خلال وقت لاحق من العام الحالي أو على أبعد تقدير من شهر سبتمبر المقبل، إلا انه من الظاهر بأن شركة آبل عملت على التخلي عن إطلاق هاتفها الجديد آيفون 8 خلال هذا العام.

حيث أن هذا الأمر يظهر من خلال بعض التصريحات الخاصة بشركة فوكسكون المصنع الرئيسي لسلسلة هواتف iPhone، وتابع الحديث بأن بعض الموظفين من داخل شركة فوكسكون رفضوا الكشف عن الهوية الخاصة بهم، صرحوا بأن شركة آبل عملت على إصدار أوامر بانتاج هاتفين جديدن من سلسلة آيفون 7، ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus .

ويظهر من خلال ذلك بأن شركة آبل ليست مستعدة خلال الوقت الحالي لانتاج أول هاتف iPhone 8 والذي يعمل مع شاشة من نوع OLED، كما أنها عير متسرعة في هذا الأمر لكي لا يحدث أي مشاكل غير متوقعه خلال الوقت الحالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.