adplus-dvertising

تعرف على أول شاشة حاسوب من هواوي بتقنية Full view display

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 12:26 صباحًا
تعرف على أول شاشة حاسوب من هواوي بتقنية Full view display

أعلنت شركة هواوي عن أول شاشة حاسوب من هواوي بتقنية Full view display  لتسيطر شركة هواوي للهواتف والإلكترونيات على العديد من دول العالم، في ظل طرح الشركة أحدث الأجهزة الإلكترونية التي تأتي بالعديد من المواصفات المميزة التي يحتاج إليها العملاء، ومع طرح أول شاشة حاسوب من هواوي تواصل الشركة الانفراد بالإعلان عن عدد كبير من الأجهزة الحديثة.

أول شاشة حاسوب من هواوي بتقنية Full view display

كشفت الشركة اليوم رسميا عن أول شاشة حاسوب من هواوي بتقنية Full view display، والتي تحتوي على أحدث التقنيات المتقدمة بالنسبة للعرض الكامل، أيضا أحدث التقنيات البصرية وهي من التقنيات الهامة التي تحافظ على البصر من الجلوس لفترات طويلة أمام شاشة الحاسوب.

يحتوي أيضا جهاز الحاسوب على شاشة عرض كاملة، وهي الأولى في العالم التي تعمل بتقنية Full view display، كما توفر الشاشة تجربة مميزة للعميل حيث تعمل على حماية العين مع مشاهدة مميزة، وتأتي الشاشة بمقاس 13,9 بوصة، وتصل دقة الشاشة إلى 3k وتتميز بوضوح فائق كما أنها تتميز بأنها متعددة اللمس مما ييسر على العميل الاستخدام والتصفح السريع.

تتميز أيضا بأنها الخيار الأفضل والمميز، ويرجع ذلك إلى نسبة الطول والعرض للشاشة والتي تصل إلى 3:2، كما تبلغ دقة وسمك الشاشة 14.6 ملي متر، هذا بجانب اعتماد حاسوب هواوي مايتبوك إكس برو على الجيل الثامن من المعالجات، أيضا يوفر الحاسوب نظام الصوتيات المجسمة، كما يأتي بوزن 1,33 كيلو جرام وهو وزن خفيف جدا ورائع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.