adplus-dvertising

واتساب تستعد لطرح ميزة تسريع الرسائل الصوتية

ahmed
2021-03-23T03:09:05+03:00
تكنولوجيا
ahmed22 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 مارس 2021 - 3:09 صباحًا
واتساب تستعد لطرح ميزة تسريع الرسائل الصوتية

يستعد تطبيق الدردشة التابع لشركة فيس بوك، “واتس آب” لطرح ميزة جديدة تسهل الإستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة التي يبعث بها المستخدمين لبعضهم.

وصرح موقع “جاد جيتس 360” بأن الشركة تقوم حاليا بالعديد من الإختبارات لتفعيل هذه الخاصية على أجهزة آبل التي تعمل بنظام ios، حيث قام التطبيق بطرح تلك الميزة بشكل تجريبي على أنظمة أندرويد في يناير الماضي ولم تصل سوى لعدد قليل من المستخدمين، لكنها ستكون قريبا للجميع.

وتأتي تلك الخاصية متاحة بثلاث سرعات وهى: 1.5X , 2X, 1X، وتمكن المستخدم من الإستماع إلى الرسائل الصوتية التي تصل له بسرعات مختلفة دون أن يضطر للاستماع لها بشكل بطيء، وتلك الميزة متوافرة بالفعل في تطبيق التليجرام.

ووفقا لموقع WABetaInfo المهتم بمعرفة كل ماهو جديد حول التطبيق، فإن ذلك النظام يقدم برنامج whats app Beta والتي يتيح للمستخدمين استخدام what’s app دون الحاجة لأن يكون الهاتف أو الجهاز الحاسوبي متصل بالانترنت.

وستكون هذه الميزة مفيدة للذين يتلقون رسائل صوتية طويلة، حيث ستمكن المستخدمين على سبيل المثال من الاستماع لرسالة صوتية مدتها 5 دقائق قي دقيقتين ونصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.