adplus-dvertising

تسريب جديد لتصميم الخاص بهاتف OnePlus 5

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 7:40 مساءً
تسريب جديد لتصميم الخاص بهاتف OnePlus 5

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن التسريبات التي تعرض لها هاتف شركة وان بلاس والذي يدعى OnePlus 5، ولقد أصبح أمر مؤكد العمل على القيام بإطلاق النسخة الخامسة من هذا الهاتف بدلا من النسخة الرابعة، لكون أن الرقم أربعة لا يعتبر من الارقام المحببة في بلاد الصين، ولذلك يظهر التسريب الجديد بأن الهاتف الذي اصدرته الشركة جاء متمتع بتصميم جديد وكاميرا مزدوجة.

ومن المتعارف بأن شركة وان بلاس تقوم بالعمل على طرح هاتف وحيد خلال العام الأمر الذي يجعلها قريبة جدا من شركة آبل الأمريكية في هواتف آبل، وعلى الرغم من المواصفات والمميزات التي يتمتع بها الهاتف فأن الشركة تتمتع بدرجة كبيرة من الشعبية والمصداقية عند المستخدمين.

ومن خلال التسريب الذي ظهر جديدا فيظهر التصميم الخلفي للهاتف بالإضافة إلى توفر الكاميرا المزدوجة، بالإضافة إلى صناعة من المواد المتعارف عليها خلال وقت سابق من المعادن، وكذلك وجود سماعة جانبية أو أسفل الهاتف بشكل يدوي، كما أن بصمة الأصبع لن تكون موجدة الأمر الذي سيعمل على أظهار نية الشركة في أدخال البصمة داخل الشاشة.

ولا تقف المواصفات عند ذلك فهو يتمتع بكاميرا أمامية بقوة 16 ميغابيكسل وشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة QHD، مع معالج سناب دراغون 835 وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وبطارية بسعة 3000 مللي امبير، وسمك 7 مللي متر ليكون رقيق للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.