adplus-dvertising

صدور الحاسوب المحمول Predator 21 X بسعر 10 ألف دولار

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 9:38 مساءً
صدور الحاسوب المحمول Predator 21 X بسعر 10 ألف دولار

تناولت العديد من التقارير التقنية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن اجهزة الحاسب المحمول ذات القدرة الخارقة والتي تأتي تحت مسمى  Predator 21 X والذي تقوم شركة ACER بالعمل على إصداره، بحيث يعد هذا الحاسوب من أحد اصدارتها لمحبي الألعاب الإلكترونية.

ولقد قامت الشركة ACER بالعمل على عرض هذا الحاسوب إلى البيع خلال الفترة الماضية ضمن مسقط رأسها إلا انه شهد سعر فلكي، فهو يقدر بقيمة 9.898 دولار، ويعود السبب الأساسي في هذا السعر الكبير جدا، لكون ان هذا الحاسوب يتمتع بالعديد من المميزات التي لا تتواجد ضمن الحواسيب المحمولة المختلفة.

فمن ضمن المميزات التي يتمتع بها حاسوب  Predator 21 X، أنه يضم أول شاشة منحنية لحاسوب محمول بمقياس 21 إنش، كما أن هذا الجهاز يحتوي على معالج i7-7820HK، ويتضمن بطاقتي رسوم GTX 1080 بتقنية SLI، بحيث أنهم يأتون بمجموع 16 جيجا بايت من الذاكرة الرسومية للبطاقتين.

ولا يقف المواصفات الخاصة بهذا الحاسوب عند ما سبق ذكره، فهو يتمتع بذاكرة تخزين عشوائية بمقدار 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى انه يحتوي على 4 قاقات تخزين SSD كما يتضمن خمسة مراوح تبريد، ويتمتع بتقنية Tobii التي تعمل عبر نظام العين.

ولقد قام مسؤول شركة ACER بالحديث عن إن الشركة عملت على تلقي العديد من الطلبات من أجل الحصول على نسخة من هذا الحاسوب، بالاضافة لحديثه بإنه سيعمل على إصدار العديد من التعديلات لهذا الجهاز بشكل مجاني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.