adplus-dvertising

تطبيق جوجل Duo يضيف خاصية المحادثات الصوتية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 10:05 مساءً
تطبيق جوجل Duo يضيف خاصية المحادثات الصوتية

عملت خلال الفترة الماضية شركة جوجل على القيام بإطلاق تطبيق جوجل Duo، والتي أعلنت على أنه سيقوم بالعمل على إصدار خاصية المكالمات الفيديو والدردشات المرئية، أما بالنسبة للمكالمات الصوتية والرسائل النصية فيمكن العمل على استخدام جوجل ألو.

ولكن يبدو أن شركة قوقل قامت بالتراجع عن هذا الامر، حيث قامت خلال الأيام الماضية بالعمل على الكشف عن خاصية جديدة ضمن تطبيق جوجل Duo وهي دعم المحادثات الصوتية، مسببة هذا التراجع في كونه أنه من الضروري العمل على تواجد المكالمات الصوتية إلى جانب الفيديوهات.

فمن المقرر أن تقوم الشركة بالعمل على اضافة هذه الخاصة ضمن الهواتف التي تعمل عبر نظام تشغيل الأندرويد وكذلك الآيفون، وسيتم العمل على ذلك بعد القيام بتجربة هذا الامر ضمن حدود البرازيل، وتعتمد الشركة نظام المكالمات الصوتية لكونه تفترض عدم وجود جودة مناسبة لمكالمات الفيديو، الامر الذي سيترتب عليه القيام بالعمل على إجراء المكالمات الصوتية لكونها تحتاج إلى إنترنت اضعف.

كما أن الشركة من خلال هذا الامر تعمل على توسيع المجال الخاص بها في مجال منافسة الفيسبوك التي تسيطر على هذا المجال بالاضافة إلى وجود الأيمو والفايبر والاين والعديد من وسائل الاتصالات عبر الانترنت.

وبناء على ذلك ينتظر جميع المستخدمين العمل على تفعيل هذه الخاصية بشكل تدريجي لجميع المستخدمين كل ما عليك القيام بتنزيل أحد النسخ من خلال متجر قوقل بلاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.