adplus-dvertising

ميزة قصصي أصبحت متاحة عبر أجهزة الحاسوب

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 10:27 مساءً
ميزة قصصي أصبحت متاحة عبر أجهزة الحاسوب

لاحظ الكثير من مستخدمي الفيسبوك عبر أجهزة الحاسوب سواء المحمول أو المكتبي عدم إمكانية القيام بمشاهدة القصص، والتي يقوم بالعمل على إستخدامها العديد من المستخدمين عبر تطبيق الماسنجر، وبذلك يكون على مستخدمي هذه الخاصية القيام بالإنتقال إلى موقع Messenger.com من أجل التمكن من مشاهدتها بشكل أفضل.

وبذلك يكون البدأ بالعمل على إستخدام هذه الخاصية من خلال الأجهزة المحمولة والتي تعمل عبر الحاسوب بعيدا عن الهواتف الذكية كأول مرة، بالإضافة إلى ذلك فأنها تتطلب القيام بالبحث عن الإصدقاء الذين قاموا بالمشاركة قصصهم عبر هذا الخاصية على خلاف تطبيق الماسنجر الذي يظهر لك من قاموا بمشاركة قصصهم.

وبذلك يكون القصة ظاهرة من خلال المربع الخاص بالمحادثات وخصوصا في الجهة العلوية، بالاضافة إلى ذلك يقع عليك القيام بالضغط عليها من أجل القيام بالعمل على معاينتها، حيث ان هذه الخاصية قامت شركة فيسبوك بالعمل على نسخها لمختلف تطبيقتها الواتساب والماسنجر من السناب شات.

ويعود التوسع في هذا الامر نتيجة لكون أن هذه المميزة ضعيفة الاستخدام الامر الذي ترتب عليه قيام الشركة بالعمل على الترويج لها من خلال طرق مختلفة، ولقد ترتب على نشر هذه الخاصية عبر مختلف التطبيقات الخاصة بالشركة إلى تدايق الكثير من المستخدمين وخصوصا مستخدمي الواتساب الامر الذي أدي إلى تقليل عدد مستخدمي هذا التطبيق وطالب البعض بالعمل على توقيفها خلال الفترة المقبلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.