adplus-dvertising

إطلاق تحديث جديد لتطبيق OneDrive مع مميزات عديدة إبرزها التحميل دون إنترنت

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:22 مساءً
إطلاق تحديث جديد لتطبيق OneDrive مع مميزات عديدة إبرزها التحميل دون إنترنت

في ظل الثقة العالية التي تتمتع بها منتجات شركة مايكروسوفت ضمن الهواتف الذكية التي تعمل عبر نظام الأندرويد، فنجد أن العديد من هذه التطبيقات بلغت التحميلات الخاصة بها إلى أكثر من مئة مليون مرة، ويعتبر تطبيق الخاص بخدمة التخزين السحابية OneDrive الذي يعمل على المنافسة بشكل كبير لتطبيقات الاخرى مثل دروب بوكس وجوجل درايف، من ضمن هذه التطبيقات التي تحظى بثقة عالية عند المستخدمين.

ويظهر بإن التحديث الجديد الذي عملت مايكروسوفت على إطلاقة لتطبيقها، ويحمل رقم  4.1.12، حيث عملت على القيام بإطلاقه عبر متجر جوجل بلاي، فقد أظهر العديد من المميزات الجديدة والتي كان من أبرزها، إمكانية العمل على تحميل الملفات دون الاتصال بالإنترنت، وهذا ليس بجديد على التطبيق حيث إنها متواجد، وإنما الجديد هي قدرة المستخدم على عرض الملف ومشاهدته قبل القيام بالعمل على تحميله ودون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك سيكون للمستخدم القدرة على القيام بتحميل مجموعة من الملفات وكذلك الصور، فهو لن يتقيد بالعمل على تحميل صورة صورة، كما أن خاصية العمل على عرض الملفات ومشاهدتها دون إنترنت ستكون متاحة لمستخدمي ” Office 365 ” اوفيس 365.

ويظهر من خلال هذا التحديث بأن شركة مايكروسوفت تعمل خلال الفترة القادمة على زيادة الثقة الخاصة بتطبيقاتها ضمن الهواتف الذكية، بالإضافة إلى زيادة الاعتماد عليها دون الحاجة إلى القيام بعملية الاتصال بالانترنت، الأمر الذي سيعمل على توفير زيادة في معدلات المستخدمين لهذه التطبيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.