adplus-dvertising

توقعات بإقتراب عودة صدور هاتف Galaxy Note 7 للأسواق

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:48 مساءً
توقعات بإقتراب عودة صدور هاتف Galaxy Note 7 للأسواق

تناولت العديد من التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن عودة هاتف Galaxy Note 7 إلى الأسواق دون صدور أي تأكيد من قبل شركة سامسونج، إلا أن الأيام الماضية عملت الشركة على تأكيد هذا الخبر وذلك من خلال الحديث عن عودة صدور هواتف Galaxy Note 7 بشكل مجدد إلى بعض الأسواق.

ويظهر من خلال الصور التي تتداول عبر مختلف المواقع الالكترونية والتقنية بعض التصاميم الخاصة بهذا الهاتف والذي يحمل أسم رمزي جديد، حيث أن الصور الخاصة بالإعدادات تظهر بإن النسخة المجددة من هاتف Galaxy Note 7 ستأتي تحت مسمى SM-N935 على الرغم من أن النسخة السابقة لهاتف Galaxy Note 7 كانت تحمل الأسم الرمزي SM-N930.

كما أن التقرير ذاته يتحدث عن أن الهاتف المجدد من جلاكسي نوت 7 جاء ببطارية تتمتع بوحدة تخزين 3200mAh، الامر الذي يظهر من خلالها بإنها أقل بنسبة 300mAh عن النسخة الأصلية من هذا الهاتف Galaxy Note 7.

ولا يقف الامر عند ذلك فإن السعة التخزينية لهذا الهاتف ستؤدي وبشكل تلقائي إلى القيام بالعمل على تقليل معدلات العمل الخاصة بالجهاز وخصوصا في ظل الشكل والتصميم الذي يعتمد على شاشة الهاتف ذات الحجم الكبير، وعلى الرغم مما صدر من صور لهذه النسخ المجددة إلا اننا مازالنا لا نعلم الأسواق التي سيتم العمل على توفير النسخة المجددة من هواتف جالكسي نوت 7 متاحة للشراء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.