adplus-dvertising

هاتف Galaxy Tab S2 اللوحي يبدأ بتلقي تحديث أندرويد 7.0 Nougat

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:34 مساءً
هاتف Galaxy Tab S2 اللوحي يبدأ بتلقي تحديث أندرويد 7.0 Nougat

يبدو أن شركة سامسونج لم تنتهي من القيان بإصدار التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد لهواتفها الذكية، فقد عملت خلال الفترة الماضية على القيام بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للعديد من الهواتف التابعة لها، إلا ان التقارير التي صدرت خلال الساعات الماضية تحدثت عن إصدار تحديث جديد للهواتف الوحية التابعة لذات الشركة.

ويظهر بإن كلا من هاتفي  Galaxy Tab S2 9.7 و Galaxy Tab S2 8.0 يخضعان للقيام بإجراء التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد الخاص بهم وذلك من خلال تحديث الأندرويد 7.0 Nougat، ولابد من التنوية إلى أننا نتحدث عبر هذا المقال عن نسخة الهواتف اللوحية من نوع Galaxy Tab S2، أما بالنسبة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 9.7، فإن النسخة التي تحمل مسمى SM-T810 فهي التي بدأت بتلقي التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد.

ولا يقف الامر عند ذلك فنجد أن النسخة التي تعمل عبر نظام 4G من هاتف Galaxy Tab S2 8.0 لقد بدأت بتلقي التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد التابع لها، ولا يقف الامر عند ذلك فإنه بمجرد العمل على القيام بتحديث لنظام أندرويد نوجا 7.0 سيتم العمل على انتقال الهاتف إلى نظام التشغيل T715XXU2CQCL أو T810XXU2DQCL.

ونظراً إلى أن هواتف سامسونج اللوحية بدأت بالحصول على التحديث الخاص بها قبل ساعات، فمن الضروري العمل على الانتظار من أجل وصول التحديث إلى هاتفك وعدم الاستعجال على هذا الامر، لكون ان امر التحديث يسير بشكل تدريجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.