adplus-dvertising

إصدار كاميرا GoPro Fusion التابعة لشركة GoPro

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 5:07 مساءً
إصدار كاميرا GoPro Fusion التابعة لشركة GoPro

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن الأهتمام من قبل شركة GoPro بالكاميرات الخاصة بالعمل على تصوير المحتوي المتعلق بالواقع الافتراضي، ويعتبر هذا الأمر ليس بجديد من قبل الشركة، لكونها عملت على إطلاق نسخة سابقة خلال العام الماضي، وذلك عن طريق إطلاق الحامل GoPro Omni، والذي يعتبر أحد الوسائل التي تمكن مستخدمي من حمل عدد من كاميرات GoPro.

وعلى الرغم من أهمية هذا الحامل، إلا انه لم يلقي الكثير من الترحيب وذلك نتيجة للسعر المرتفع بهذا الحامل، حيث بلغت القيمة المالية الخاصة به 5000 دولار أمريكي الأمر الذي جعله مكلف بعض الشئ للعديد من العاملين في مجال التصوير، بالإضافة إلي ان الكاميرا كانت ذات حجم ضخم، الأمر الذي يجعله غير مثالي للقيام بإستخدامها للتنقل.

إلا أن شركة GoPro قامت بشكل جديد بالعمل على إصدار كاميرا جديدة GoPro Fusion، وتعتبر هذه الكاميرا كروية من شأنها أحداث الكثير في عملية التصوير من خلال إستخدام تقنية التصوير بزاوية 360 درجة، حيث أنه من المتوقع أن يكون السعر الخاص بالكاميرا ذات سعر منخفض بالمقارنة مع جهاز GoPro Omni.

حيث أن الشركة لم تعمل على القيام بإصدار هذه الكاميرا الجديدة GoPro Fusion بشكل موسع، وإنما عملت على القيام بإطلاقها من خلال النسخة التجريبة وذلك بناء على ما عملت الشركة خلال الفترة الماضية بالتصريح عنه، وبخصوص سعرها فلم تعلن الشركة عن سعرها بشكل رسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.