adplus-dvertising

حصول هاتف Meizu E2 على ترخيص لجنة الاتصالات الصينية TENAA

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 8:07 مساءً
حصول هاتف Meizu E2 على ترخيص لجنة الاتصالات الصينية TENAA

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن تسريبات التي لحقت بهاتف Meizu E2 والذي حصل على ترخيص من قبل لجنة الاتصالات الصينية TENAA، وبناء على هذا الامر يتضح بأن الاعلان الرسمي لهذا الهاتف سيصدر خلال الاسابيع القادمة.

ويظهر من خلال الصورة التي ظهرت للهاتف بأنه سيأتي متمتع بفلاش LED الغريب، وخصوصا ضمن النطاق الخاص بالسماعة الخارجية، وبالإضافة إلى هذا الأمر فأن الهاتف الجديد سيأتي متمتع بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة ل1080P مع معالج ثماني النواة وبسرعة تردد 2.35 غيغاهيرتز، كما سيكون مدعوم بفئة هيليو ميديا تيك P20.

ولا يقف الأمر عند ذلك فأنه يظهر بأن حجم ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف ستأتي بنسخ متعددة 2 و 3 و 4 غيغابابيت ومساحة تخزين داخلية 16 و 32 و 64 غيغابايت بالإضافة إلى دعم الذاكرة الخارجية وذكل عبر بطاقة ذاكرة خارجية SD.

اما عند الحديث عن المواصفات الخاصة بالكاميرا فنجد أنها ستأتي بكاميرا رئيسية بحجم 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بقوة 8 ميغابيكسل وبطارية بحجم كبير 3300 مللي امبير في الساعة وعند الحديث عن الأبعاد الخاصة بالهاتف فأنها ستكون 153.7 x 75.7 x 7.5 mm وبوزن 165 غرام مع الوان متعددة وهي الاسود والفضة والذهبي.

وبناء على ذلك يظهر بإن الشركة تعمل على أظهار العديد من المميزات التي سيأتي بها الهاتف الأمر الذي سيعمل على زيادة نسبة المبيعات الخاصة بها، بالإضافة إلى المقدرة على منافسة مختلف شركات الهواتف الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.