adplus-dvertising

تطبيق GIPHY Says عبر هواتف iOS المخصص بصناعة صور GIF

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي17 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 11:47 مساءً
تطبيق GIPHY Says عبر هواتف iOS المخصص بصناعة صور GIF

في ظل الاهتمام الكبير بالصور المتحركة GIF فقد اصبحت تعتبر أحد الأمور الهامة عند جميع مستخدمي خدمات التواصل الاجتماعي ويأتي ذلك بناء على إعتماد المستخدم بشكل أساسي على هذه الصور المتحركة أو حتي الملصقات او الرموز التعبيرية الأمر الذي يترتب عليه قيام الشخص بالعمل على التعبير عن  رايه وشعوره دون كتابة أي حرف.

ولقد قام فريق عمل GIPHY والذي يعتبر من أحد أفضل المجموعات التي تعمل على تقديم أفضل الصور المتحركة في العالم، حيث أنه قام بالعمل على إطلاق تطبيق GIPHY Says والذي يقوم بشكل أساسي بالعمل على إنشاء العديد من الصور المتحركة المضاف إليها نصوص، ويعتبر هذا التطبيق متاح حاليا على الهواتف الذكية التي تعمل عبر نظام تشغيل IOS.

وتقوم فكرة التطبيق على أساس أمر بسيط وهو القيام بالعمل على تصوير مقطع فيديو قصير عبر الكاميرا المدمجه إليه ويعمل على القيام بتحويل هذا الفيديو إلى نصوص بشكل تلقائي، كما يتم وضع النص في الصور، بالإضافة إلى انه يتمتع بالعديد من الإنماط، ويتمتع هذا التطبيق بخاصية دعم الزوم وذلك من خلال القيام بالتمرير بالأصبع إلى الأعلى أو الأسفل.

ويعتبر هذا التطبيق GIPHY Says متاح بشكل مجاني خلال الوقت الحالي وذلك عبر متجر أبل ستور ولذي يعمل على تمكينك من القيام بالعمل على تحميلة، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم iOS 10.0 ولأحدث.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.