adplus-dvertising

مميزات جديدة ضمن تطبيق واتساب بيتا عبر هواتف ويندوز فون

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 12:08 صباحًا
مميزات جديدة ضمن تطبيق واتساب بيتا عبر هواتف ويندوز فون

عملت شركة واتساب بيتا على القيام بإختبار العديد من المميزات الجديدة التي اطلقاتها عبر نسخة هواتف ويندوز فون، وذلك تمهيدا للقيام بالعمل على إصدارها عبر مختلف إصدارات الهواتف الذكية وانظمة التشغيل المختلفة، حيث يعتبر من المميزات الجديدة التي تقوم الشركة بالعمل عليها خلال الوقت الحالي، والتي قامت برصدها خلال فترة التجربة هي القيام بالعمل على إعلام جهات الاتصال بالرقم الجديد.

وبناء على ذلك فإنه بمجرد العمل على تغير رقم الاتصال الخاص بك، فإنه يقع عليك القيام بالعمل على إنشاء حساب جديد بالإضافة إلى القيام بإنشاء جهات اتصال أول بأول، الأمر الذي سيترتب عليه القيام بمواجهة العديد من المشاكل والتعقيدات بخصوص هذا الأمر.

إلا ان الشركة خلال الوقت الحالي تقوم بالعمل على القيام بإعلام الأشخاص بالرقم الجديد الخاص بك، الأمر الذي يكون عبر هذه المميزة الجديدة، وذلك من خلال كبسة زر واحدة، الأمر الذي سيترتب عليه الوصول للجميع هذا الرقم أو الأشخاص الذين تقوم بالعمل على تحديدهم وترغب في الحفاظ عليهم، والقيام بتخلص من الأخرون في حالة تواجد سبب لهذا الأمر.

وبناء على هذه المميزة سيعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد الخاص بك، لكونها ستعمل على القيام بإغناءك عن هذا الأمر بشكل افضل وخصوصا في حالة تواجد عدد كبير من جهات الإتصال التابعة لك، وهذه النسخة لم يقوم بالعمل على إستخدامها أندرويد أو آيفون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.