adplus-dvertising

إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب عبر هواتف الآيفون

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 9:09 صباحًا
إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب عبر هواتف الآيفون

إصدرة الشركة المصدرة لتطبيق واتساب تحديث جديد لتطبيقها الذي يعمل عبر الهواتف الذكية بنظام تشغيل IOS، ولقد جاء هذا التحديث متضمن مميزة جديدة، وهي خاصية الدعم الكامل للمساعد الصوتي سيري siri، والذي يتعلق بشكل خاص بهواتف الآيفون والأيباد، ويكون عبر هذه المميزة إمكانية قيام المستخدم بقرأة الرسالة الجديدة بالإضافة إلى الرد عليها.

ومن المعروف بأن هذه المميزة رائعة وجميلة بالنسبة للمستخدمين الذين يعانوا من ضعف النظر أو يقوموا بقيادة السيرة أو أولئك الذين يعانون من انشغال دائم خلال فتراة العمل، ويكون العمل على إستخدم هذه المميزة من خلال قيام صاحب الهاتف بقول كلمة Hey siri الامر الذي سيترتب عليه قراءة الرسالة.

وتعمل شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الواتساب منذ فترة على إطلاق مجموعة من التحديثات الخاصة بتطبيقها حيث عملت على إضافة العديد من المميزات الرائعة والجديدة كان ابرزها خاصية قصتي إلا أنها لم تلقى النجاح المطلوب وعملت على فقدان واتساب عدد من مشتركية.

كما وكشفت تقارير إعلامية رغبة الشركة في العمل على تحقيق الارباح من هذا التطبيق وذلك عبر إضافة الاعلانات، كما هو الحال في باقي التطبيقات الخاصة بالشركة، ويحمل الهاتف الإصدار الجديد رقم 2.17.20، فهو متوفر عبر متجر التطبيقات الخاص بهواتف آيفون آبل استوري، إلا أن هذا التطبيق لكي يتم الحصول عليه يتطلب أن يكون إصدار الهاتف iOS 10.3 فما فوق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.