adplus-dvertising

إطلاق تحديث جديد لخرائط قوقل مع خاصية دعم الترجمة التلقائية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 11:41 مساءً
إطلاق تحديث جديد لخرائط قوقل مع خاصية دعم الترجمة التلقائية

يبدو أن شركة قوقل تسعى إلى القيام بالعمل على تطوير العديد من التطبيقات التابعة لها، فبعد إطلاقها تحديث جديد لتطبيق التحزين السحابي، عملت الشركة على إطلاق تحديث جديد لتطبيق خرائط قوقل، والذي يعرف بمسمى خرائط قوقل “Google Maps”، وضمن التحديث الجديد جاء يعمل على دعم خاصية الترجمة المنوي البحث عنها بلغتك الأصلية دون أي مشاكل تذكر، وتعتبر هذه الخدمة من الأمور ذات الفائدة العالية بالنسبة لمستخدمي هذا التطبيق.

فمن المعروف لدى جميع محبي السياحة والسفر بان اكثر المعيقات التي يعانون منها خلال سفرهم هي إختلاف العادات واللغة، إلا أنه بتواجد هذا التحديث سيعمل على تسهيل الأمر لدرجة كبيرة، لكونه سيعمل بشكل تلقائي على القيام بترجمة الأماكن المنوى البحث عنها.

حيث أنه في حالة الرغبة للذهاب إلى مطعم وتريد التعرف على الأمور المتعلقة بهذا المكان، فأنه مع هذا التطبيق سيمنحك الكثير من التفاصيل الخاصة به، وذلك عن طريق التطرق إلى المأكولات والوجبات التي يقدمها، ومن الامور المأكد أن المستخدمين العرب يبحثون بشكل دائم على الأطعمة التي تذبح بطريقة الأسلامية وكذلك الحلال.

كما أن هذه الخاصة ستعتمد بشكل اساسي على اللغة المتواجدة في الهاتف، فعند كونها لغة عربية ستعمل على أظهار الترجمة باللغة العربية، وكذلك الحال بالنسبة للغات الأخرى، حيث أن الخدمة تصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين، ولذلك لابد العمل على تحميل التحديث من خلال متجر قوقل بلاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.