دراسات تتوقع تخطي هاتف جالكسي اس 8 و اس 8 بلس نسبة مبيعات الـ 50 مليون نسخة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 5:47 مساءً
دراسات تتوقع تخطي هاتف جالكسي اس 8 و اس 8 بلس نسبة مبيعات الـ 50 مليون نسخة

في ظل التقارير والأحصائيات التي تصدر بخصوص المبيعات الخاصة بشركات الهواتف الذكية، وخصوصا بعد إعلان شركة سامسونج بشكل رسمي عن أن الطلبات على هواتف سامسونج الجديد جالكسي اس 8 بلغت 30%، فقد ذهب المحلل لي جي يون والذي يعمل ضمن شركة الأوراق المالية Yuanta، بأن الشركة الكورية ستعمل خلال العام على تخطي رقم قياسي جديد في نسبة المبيعات الخاصة بها.

حيث أنه من المتوقع أن تصل عدد المبيعات الخاصة بالشركة اكثر من 50.4 مليون جهاز من سلسلة الهواتف الخاصة بسامسونج جالكسي اس 8 و اس 8 بلس، ولقد عملت صحيفة koreatimes بالإشارة بأن هاتف الشركة الكورية الجديد سيتخطي نسبة المبيعات 53.9%، أي أن عدد المبيعات الخاصة بها ستصل إلى ببيع 28 مليون وحده منها .

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين الأولى Galaxy S8 بشاشة عرض من قياس 5.8 إنش، أما بالنسبة لنسخة الثانية ستأتي Galaxy S8 Plus بشاشة عرض من قياس 6.2 إنش، ويتمتع كلا الهاتفين بدقة QHD أو 1440×2960 بيكسل من نوع سوبر أموليد، كما أن شاشة العرض ستغطي ما نسبة 83% من الواجهة الامامية للهاتف بالإضافة لحواف جانبية Edge منحنية ومدورة من الطرفين.

ولا تقف المواصفات الخاصة بالهاتف عند ذلك فهو سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS وفتحة عدسة f/1.7 وميزة الكشف المرحلي والتركيز التلقائي الليزري بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة مماثلة للخلفية f/1.7.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.