adplus-dvertising

تطبيق Optio متاح بشكل مجاني وكامل سواء على أندرويد أو iOS

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 9:44 مساءً
تطبيق Optio متاح بشكل مجاني وكامل سواء على أندرويد أو iOS

في ظل توفر العديد من التطبيقات عبر مختلف المتاجر، يتوفر خلال هذا اليوم أحد التطبيقات التي تعمل في مجال التسويق، والذي يعود إنتاجه إلى الأسواق العربية، والتي طرحة في الفترة الأخيرة بشكل مجاني، وتعمل عبر نظام تشغيل أندرويد وIOS، وهو تطبيق Optio، فهو يقوم بتقديم خدمة فريدة في مجال التسويق، لكونها تعتبر غير تقليدية ومميزة.

ومن الجانب الحالي، يتوفر هذا التطبيق في المملكة العربية السعودية، وبشكل مخصص داخل كلا من الرياض والدمام وحدة، وقريبا سيتم العمل على توفيره في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وصولاً إلى مختلف دول الخليج العربي، أما عند الحديث عن الفكرة الخاصة بهذا التطبيق فهو تطبيق تسويق غير تقليدي، حيث يعمل على تقديم احد الطرق الرائعة في عملية إصطياد العروض المذهلة بالمملكة وذلك بإسعار مميزة وحصرية.

الأمر الذي سيعطي لصاحب هذا التطبيق راحة بشكل كامل، بحيث يعمل على عدم متابعة العروض والتنزيلات، فهو يعمل بشكل مستمر فريق عمل هذا التطبيق ضمن عدد محدد من المتاجر وذلك من اجل هدف توفير أفضل العروض على البضائع والحاجات، وذلك في مجال المفروشات وملابس وأكسسورات والكترونيات وهواتف ذكية وأجهزة حاسوب، بالإضافة إلى ذلك يدخل ضمنه العروض الفندقيه والمطاعم ورحلات السفر.

بالإضافة إلى ذلك يتوفر ضمن هذا التطبيق المسابقات التي تعمل على وضع مسابقة خلال وقت محدد، حيث يكون على المستخدمين التنافس من اجل كسب العروض وتحدي الأخرين لأجل الوصول إلى المركز الاول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.