adplus-dvertising

تسريبات مواصفات هاتف Oppo Find X والصور الأولى

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 7:04 مساءً
تسريبات مواصفات هاتف Oppo Find X والصور الأولى

تسيطر شركة OPPO الصينية على سوق الهواتف في ظل طرحها العديد من الهواتف والأجهزة الحديثة الرائعة، ومع هذا النجاح أعلنت بعض التسريبات هاتف Oppo Find X  ويعد هذا الهاتف من سلسلة هواتف مميزة التي أشارت الشركة رسميا إلى إعادة إصدارها مرة أخرى كنوع من التشويق لكل محبي اقتناء الهواتف الحديثة المميزة، ومع هذا التشويق تمكنت بعض التسريبات من تسريب صورة للهاتف والمواصفات.

مواصفات هاتف Oppo Find X

على حسب ما أشارت إليه التسريبات اليوم فأن الهاتف القادم من سلسلة Oppo Find X Sreies سيحمل اسم Oppo Find X ومع هذا التشويق من المتوقع أن يأتي الهاتف الحديث بكاميرا مزدوجة، ومعالج مميز، كما تأتي الكاميرا الخلفية لتكون مزودجة مع فلاش ليد قوي لصور رائعة ومميزة، أما الذاكر العشوائية فتشير التسريبات أنها قد تأتي 8 جيجا بايت، بينما تأتي الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت.

هاتف Oppo Find X

يدعم أيضا الهاتف الحديث خاصية الشحن السريع، ومن المتوقع أن تأتي قوة البطارية 4000 أمبير، كما يحتوي على التعرف ثلاثي الأبعاد للوجه لمزيد من الأمان والخصوصية للعميل، فدائما ما تأتي الشركة الصينية بعدد من الخصائص المميزة التي تفاجئ سوق الهواتف، لتقوم البعض من الشركات الأخرى بمحاولة تقليد ما قامت به الشركة، ومع هذه التسريبات ما زالت شركة OPPO لم تفصح رسميا عن كافة المواصفات الرسمية للهاتف الحديث، وأنما ما تم تداوله اليوم هو بعض التسريبات التي أشار البعض أنها مبالغ فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.