adplus-dvertising

قوقل ترسل دعوات من أجل مؤتمر 18 إبريل

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 9:10 مساءً
قوقل ترسل دعوات من أجل مؤتمر 18 إبريل

عملت شركة قوقل خلال الايام االماضية على القيام بإرسال العديد من التقارير والدعوات للعديد من الشخصيات وذلك بهدف حضور مؤتمر صحفي خاص بها، سيتم العمل على عقده بتاريخ 18 إبريل الحالي، وبناء على العديد من التقارير الإعلامية فقد كشفت بإن الشركة ستقوم بالكشف عن نسخة جديدة من قوقل إيرث “Google Earth”.

حيث إن المؤتمر من المقرر أن يقام قبل أربعة أيام من يوم الأرض والذي من المقرر أن يصادف 22 إبريل، وبناء على هذا الأمر فلم تقوم شركة قوقل بالعمل على كشف الأمر لهذه اللحظة بخصوص البرنامج الخاص بها Google Earth لكن من المتوقع أن يقوم بالعمل على تصميم جديد للبرنامج بشكل مختلف كلياً.

ويعتبر برنامج جوجل أيرث هو برنامج جرائطي جغرافي معلوماتي كان يطلق عليه في القديم اسم EarthViewer 3D ولقد قامت شركة كي هول Keyhole وهي الشركة التي عملت على إمتلاكها شركة قوقل في سنة 2004، بحيث يعمل البرنامج على القيام برسم الخرائط الخاصة بالإراضي وذلك من خلال ما تم العمل على تحصيلة من الصور عبر الأقمار الصناعية.

بالإضافة إلى العمل على استخدام نظم المعلومات الجغرافية ثلاثية الأبعاد الخاصة بالكرة الأرضية بحيث تعد ذات ثلاث نسخ وهي مجانية والنسخة المدفوعة برو  والنسخة بلاس المحجوبة، إلا أن هذه النسخة التي تحمل مسمى برو أصبحت مجانية، وبعد ذلك في تاريخ 2005 تم إطلاق مسمى جديد لديه وهو قوقل إيرث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.