adplus-dvertising

فيسبوك تصدر تطبيق Facebook Spaces

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 11:46 صباحًا
فيسبوك تصدر تطبيق Facebook Spaces

قامت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأمس الحديث عن قيام شركة فيسبوك بالعمل على إصدار كاميرا الواقع الإفتراضي، إلا أن بعض التقارير المختلفة التي صدرت بذات اليوم تناولت الحديث عن قيام الشركة بإصدار تطبيق Facebook Spaces الخاص بخوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift.

وبناء على هذا الأمر فإن تطبيق Facebook Spaces سيعمل على إتاحة طريقة جديدة من التواصل مع الإصدقاء في الواقع الإفتراضي، حيث أنه يعمل على إتاحة الكثير من الروح والمرح لدى الإصدقاء وذلك من خلال تواجده بشكل شخصي ضمن الواقع الأفتراضي الأمر الذي يترتب عليه الكثير من الأمور الرائعة والمميزة.

حيث يعمل هذا التطبيق على إمكانية إنشاء هوية للمستخدمين والتي تمثل الحقيقة بدرجة كبيرة جدا من خلال Facebook Spaces، الامر الذي سيعمل على توفير التعرف الشخصي للناس على بعضهم البعض، وذلك يكون بمجرد قيام المستخدم بإختيار الشخص، وسيتم عبر ذلك دعوة الأشخاص والأصدقاء للقيام بالعديد من أوقات الفرح والسعادة، لكن هذا الامر يتطلب إن يتم توفير خوذة Oculus Rift، وذلك من أجل القدرة على الإستمتاع بتطبيق Facebook Spaces.

بالإضافة إلى إمكانية العمل على تصفح المخزن الخاص بالفيسبوك من حيث الصور والفيديوهات المصور عبر إستخدام خاصية 360 درجة، بالإضافة إلى القيام بإسترجاع الذكرة واستكشاف الأشخاص عبر خدمة الواقع الإفتراضي، كما أنه يعمل على الأتاحة للاتصال بالصديق في الواقع الإفتراضي، عبر إستخدام خاصية محادثات الفيديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.