adplus-dvertising

آبل تتيح تطبيقات iWork و iMovie و GaragBand مجانا

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 11:36 صباحًا
آبل تتيح تطبيقات iWork و iMovie و GaragBand مجانا

ضمن الرغبة الكبيرة لدي شركة آبل في العمل على تحديث مختلف التطبيقات والخدمات التي تقدمها، فقد كشفت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الأخيرة الحديث عن قيام الشركة بالعمل على إصدار النسخة المحدثة من تطبيقات  iWork و iMovie و GaragBand والتي تعمل على تقديم خدمات إنتاجية، وذلك عبر منصتي  iOS و MacOS، ولقد قامت شركة آبل بالعمل على إحداث الكثير من التغيرات على التصميم الخاص بالتطبيق، بالإضافة إلى جعله متاح بشكل مجاني لجميع مستخدمي.

حيث إن شركة آبل عملت على تقديم نسخ مجانية من هذا التطبيق للإشخاص الذين قاموا بشراء أجهزة جديدة، وذلك من خلال العمل على القيام بتضمين النسخ الجديدة من التطبيقات مع أجهزة Mac و iOS، إلا انه بعد ذلك أصبحت هذه التطبيقات متاحة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، الامر الذي سيترتب عليه عدم قيام المستخدمين بشراء أجهزة جديدة من أجل الحصول على هذه التطبيقات.

وبناء على ذلك يتضح بإن مثل هذه التطبيقات اصبحت متاحة لجميع المستخدمين الذين يعملوا على إستخدام اجهزة آبل وحتي وإن لم يقوموا بشراء أجهزتها الجديدة، ولهذا أصبح بإمكانهم إستخدام iWork و iMovie و GarageBand دون الحاجة لدفع اموال كثيرة مقابل هذه التطبيقات.

كما قررت شركة آبل تضمين أجهزتها التي صدرت في عام 2013، أو العمل على توفيرها بشكل مجاني للذين قاموا بشراء الأجهزة الجديدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.