adplus-dvertising

تقارير تشير إلى حصد جالكسي اس 8 في كوريا الجنوبية 720 ألف طلب

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 2:41 صباحًا
تقارير تشير إلى حصد جالكسي اس 8 في كوريا الجنوبية 720 ألف طلب

في ظل الحديث عن الإعلانات الخاصة بهواتف شركة سامسونج الكورية التي عملت على إصدارهم خلال الفترة الماضية، بالحديث بإن الطلبات على هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 والنسخة الاكبر اس 8 بلس قد شهدت عدد كبير من الطلبات الخاصة بعملية الحجز المسبقة في كوريا الجنوبية، وتابعت الشركة الحديث بإن كلا من الهاتفين حظا على طلبات تسجيل بلغت عددها 720 ألف طلب مسبق مقارنة بنوت 7، والذي تم سحبه من الأسواق.

ويعد هذا الأرتفاع الكبير في الطلبات بمثابة أنجاز كبير للشركة التي تستعد إلى القيام بالعمل على إسترداد ثقتها من قبل عملائها عبر هذا الهاتف الجديد، والذي يحظى بإهتمام كبير لجميع محبي في مختلف إنحاء العالم.

وعند الحديث عن النسخ الخاصة بالهاتف فإننا نجده يأتي بنسختين الأولى Galaxy S8 ويتمتع بمميزات شاشة عرض من قياس 5.8 إنش، أما النسخة الثانية من الهاتف تأتي Galaxy S8 Plus بشاشة عرض من قياس 6.2 إنش، ويتمتع بدقة QHD أو 1440×2960 بيكسل من نوع سوبر أموليد، بالإضافة إلى قيام شاشة العرض بالعمل على تغطية ما نسبة 83% من الواجهة الأمامية للهاتف، بالإضافة إلى حواف جانبية Edge.

ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS وفتحة عدسة f/1.7، بالإضافة إلى ميزة الكشف المرحلي والتركيز التلقائي الليزري وقادرة على التقاط تعريض ضوئي متعدد لرفع جودة الصورة، كما يتمتع الهاتف بكاميرا امامية ذات دقة عالية 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة مماثلة للخلفية f/1.7.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.