adplus-dvertising

عليك تغطية كاميرا الويب الخاصة بك بعد هذه المعلومات

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏12 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 12:05 صباحًا
عليك تغطية كاميرا الويب الخاصة بك بعد هذه المعلومات

هل عليك تغطية كاميرا الويب الخاصة بك هذه من النصائح التي طالب بها الكثير من الخبراء المختصين في كشف البرامج الضارة، والتجسس، وجاء في المقدمة الكثير من التصريحات حول هذا الأمر ليعلن الخبراء في شركة الحماية التي تحمل اسم eset عن وجود برمجية تجسسية تم رصدها وملاحظتها بصورة كبير في روسيا، حيث تخترق هذه البرمجية الخبيثة الأجهزة سواء المنزلية أو المكاتب الصغيرة.

تغطية كاميرا الويب هو الأفضل

أشار خبراء الأمن في الشركة أن البرمجية التجسسية يطلق عليها في الغالب اسم invisimole، والتي ظهرت في كلنا من روسيا وأوكرانيا بصورة كبيرة عام 2013، وتقوم هذه البرمجة بإصابة الأجهزة بصورة منخفضة وأداء عالي جدا، حيث تقوم بتحويل كاميرا الحاسوب إلى فيديو حتى تتمكن من سماع الصوت والصور الضحية من خلال هذا اختراق هذه البرمجية للضحية، وهي من الأمور الخطرة جدا.

تغطية كاميرا الويب

أوضح أيضا الخبراء أن البرمجية التجسسية يتم تحديثها بشكل جيد جدا، كما ان المختصين لهذه البرمجة يصعب اكتشافهم حيث يتم إخفاء امكانية الوصول إليهم بطريقة جيدة، ولذلك تعد من البرمجيات الخبيثة التي تهدد أمن واستقرار الكثير من الشركات والاشخاص في ظل الامكانيات الكبيرة التي تقوم بها هذه البرمجيات الخبيثة، لذلك قد حان الوقت للقيام بتغطية كاميرا الويب الخاصة بك لحماية نفسك من الكثير من مخاطر التجسس التي اصبحت منتشرة بصورة كبيرة جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.