adplus-dvertising

نظام Android O سيأتي بخاصية التدمير الذاتي للأشعارات

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 9:00 مساءً
نظام Android O سيأتي بخاصية التدمير الذاتي للأشعارات

يترك الكثير من الأشخاص الهواتف الذكية الخاصة بهم تعمل عبر الانترنت خلال أوقات العمل، دون أعطاء أي أهمية أو انتباه لما يرد من اشعارات الامر الذي يترتب عليه ورود العديد من الاشعارات التي قد تؤثر بشكل كبير على عمل الهاتف الذكي، ولا يقف الامر عند ذلك فقد يعمل على أحداث ازعاجات مختلفة لشاشة الهاتف.

إلا أننا نجد أن شركة جوجل بدأت بشكل فعلي بالعمل على إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة عبر نظام Android O، ولا يقف الامر عند ذلك الحد، وإنما قامت الشركة بمطالبة العديد من مطورا هذا النظام بالعمل على وضع وقت زمني من أجل تواجد الاشعارات التي تظهر عبر الشاشة الرئيسة.

ويبدو أن الفكرة تقوم على أساس أنه في حالة تلقي أحد الاشعارات الخاصة بمناسبة ستحدث خلال ساعات قادمة إلا انك لم تقوم بالنظر إليها حتي اليوم التالي، فإنه وبشكل تلقائي سيتم العمل على إزالة هذا الأشعار، ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما يمكن العمل على تطبيق هذا الامر بخصوص متاجر التجزئة.

وبذلك سيعمل هذا النظام على القيام بإلغاء الكثير من الأشعارات التي اصبحت دون فائدة أو أهمية لمستخدميها، وذلك من خلال خاصية التدمير الذاتي للاشعارات عندما تصبح عير صالحة للإستخدام أو دون أي فائدة، وعلى الرغم من عدم أهمية هذه الخاصية إلا انها ذات فائدة كبيرة في جعل نظام الأندرويد أفضل من حيث التجربة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.