adplus-dvertising

مقارنة هاتف Galaxy S8 مع هاتف LG G6 عبر أختبار السرعة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي10 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:15 مساءً
مقارنة هاتف Galaxy S8 مع هاتف LG G6 عبر أختبار السرعة

مع إصدار الهاتف الجديد من قبل شركة سامسونج والذي يحمل مسمى Galaxy S8، قام العديد من محبي المقارنات والمنافسة بين الهواتف بالعمل على القيام بالحديث عن المواصفات الخاصة بهاتفي Galaxy S8 و LG G6 والذي يتبع لشركة LG المنافسة الرئيسية.

حيث إن قناة XEETECHCARE قامت بالعمل على اجراء مقارنة بين كلا الهاتفين التابعين لشركة سامسونج بالاضافة لشركة ال جي وذلك من خلال القيام بالعمل على اختبار سرعة الهاتفي، وقبل البدأ بالحديث عن الهاتفين، نجد ان كلا منهم له المواصفات الخاصة بهذه الهواتف.

لكون أن هاتف LG G6 يضم المعالج Snapdragon 821 الذي عملت الشركة على القيام بإصداره خلال العام الماضي، أما بالنسبة لهاتف Galaxy S8 فقد جاء مزود بمعالج Snapdragon 835 أو Exynos 8895 والذي يتضمنه أحد الأسواق التابعة لشركة.

وعند الحديث عن السرعة الخاصة بهاتف جالكسي اس 8 جاء اسرع من هاتف LG G6، إلا أن هذا الامر ليس بشئ الكبير لكون أنه في حالة عدم احداث المقارنة فلن تجد اي فروق بخصوص السرعة الخاصة بين الهاتفين، لكون أن السرعة الخاصة بهاتف Galaxy S8 يكون من خلال بضعة ثواني.

ولا يقف الامر عند ذلك فنجد أن لكل من الهاتفين المميزات الخاصة به، بالاضافة إلى الامور السلبية ولا يقف الامر عند ذلك وإنما نجد أن الهاتفي يختلف السعر الخاص بهم، الامر الذي يتطلب العمل على تحديد السعر الخاص بك من أجل تحديد الهاتف الذي ستستخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.