adplus-dvertising

مايكروسوفت ترجع أسباب هبوط أداء بطارية حواسيبها إلى مشكلة برمجية

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 2:02 مساءً
مايكروسوفت ترجع أسباب هبوط أداء بطارية حواسيبها إلى مشكلة برمجية

ذكرت شركة مايكروسوفت ، أنها قامت بإستبعاد أن يكون هبوط أداء بطارية أجهزة الحواسيب اللوحية الخاصة بها Surface Pro 3 ، راجعا إلى مشكلة عتادية.

وذكرت الشركة أنها ستقوم بإطلاق تصحيح برمجي ، لإعادة الحاسوب اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز ، إلى الوضع الطبيعي له.

وجدير بالذكر ، فإن مستعملي الحواسيب اللوحية Surface Pro 3 ، كانوا قد عانوا منذ عدة أسابيع من مشاكل على مستوى البطاريات ، حيث أنها تستنزف بشكل سريع.

وذكرت شركة مايكروسوفت ، أن المشكلة هي على مستوى البرمجة وليس العتاد ، فيما يتعلق بهبوط أداء بطارية حاسوب Surface Pro 3.

كما قالت أنها ستعمل على إصلاح الخلل في أقرب وقت ، خاصة وأن التصحيح قد مر بمرحلة الإختبار ، داعية المستخدمين على الإبقاء على أجهزتهم وعدم إستبدالها.

وجاء هذا الإعلان في الوقت المناسب بالنسبة للكثير من المستخدمين ، والذين إنتظروا لحوالي الشهر من أجل التحصل على التحديث لإصلاح الخلل ، خاصة وأن الشركة المنتجة تحدثت سابقا على أن البرمجيات هي من تقف وراء ذلك.

ولكن في المقابل ، فإن هناك شقا آخر من المستخدمين ليسوا راضين على هذا الأمر ، حيث أن البعض قاموا بدفع مبالغ كبيرة بداية من 450 دولار أمريكي من أجل أن الحصول على نماذج حديثة قبل أن تتحدث الشركة عن الخلل وتقوم بعملية التصحيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.