adplus-dvertising

التسجيل في منصة Binance بالعربي | شرح منصة بينانس 2021

ريان العبدلي
2021-10-16T02:19:03+03:00
تكنولوجيا
ريان العبدلي16 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 2:19 صباحًا
التسجيل في منصة Binance بالعربي | شرح منصة بينانس 2021

شرح التسجيل في منصة بينانس Binance بالعربي، رابط التسجيل الجديد بالواجهه العربية من تطبيق الموبايل والموقع الإلكتروني، مع توضيح كافة المتطلبات الواجب توفرها لكي تستطيع توثيق حساب بينانس بسهولة وبدء عملية البيع والشراء للعملات المشفرة من جوالك وكمبيوترك بسهولة بدون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية لفتح الحساب أو إلزامية إيداع مبلغ معين لفتح حساب استثماري خاص بك.

رابط التسجيل في منصة بينانس

يدعم موقع بينانس العديد من اللغات المختلفة، ومن خلال هذه المقالة سوف نشارك معكم الرابط العربي الرسمي الذي تستطيع من خلالة التسجيل في منصة binance وبدء عملية التداول والتصفح بشكل كامل باللغة العربية، بالأضافة إلى وجود رابط للدعم العربي الذي تستطيع من خلالة التواصل مع موظفي الدعم وشرح مشكلتك معهم ومتابعتك حتى حلها إن شاء الله.

اضغط هنا للدخول لصفحة التسجيل العربية

معلومات عن منصة Binance

ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝWeb, Mobile
التراخيصFCA
المكاتب المحليةالصين
سنة التأسيس2017
خيارات السحب والايداعWire, Visa, Mastercard
الاصول المتاحة للتداولCrypto, CFD
حساب تجريبينعم
عمولة السحبنعم
أقل مبلغ لإيداع1$
حساب اسلاميلا
شروحات مفيدةقريباً

توثيق حساب منصة بينانس

لكي تستطيع التداول بأريحية كاملة والحصول على حساب كامل منشط يتوجب عليك إدخال معلوماتك الشخصية، بالإضافة إلى عنوان السكن، ورقم هويتك الوطنية أو جواز السفر، وتصويرها واضافتها لحسابك. وذلك من أجل حمايتك في حال نسيان بيانات الدخول لحسابك بالإضافة إلى منصة بينانس تسعى للحصول على اعتمادات من أميركا ومن دول الإتحاد الأوروبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.