adplus-dvertising

سيجنال يسخر من واتساب بسبب إفشاء أسرار المستخدمين

Fadi
2022-09-21T12:22:20+03:00
تكنولوجيا
Fadi21 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 12:22 مساءً
سيجنال يسخر من واتساب بسبب إفشاء أسرار المستخدمين

كان تطبيق سيجنال المشفر، من أشهر منافسي تطبيق التراسل  العالمي “واتساب”، حيث يقدمان نفس الخصائص والمزايا للمستخدمين، إذ يعتمد كل منهما على تقنية التشفير من طرف لآخر، ولكن سيجنال يتباهي بقوة التشفير التي تخصه، حيث سخر من منافسه بشكل طريف.

تفاصيل السخرية

وسخر سيجنال عبر صفحته الرسمية على منصة التغريدات القصضيرة “twitter”، من شركة ميتا التي تمتلك واتساب، بصورة مضحكة تؤكد أن واتساب لا يمكنها أن تضمن خصوصية ومعلومات مستعمليها، حيث تفشي الأسرار والمعلومات التي تخصهم.

سيجنال شارك تغريدة كتب فيها: “سيجنال تحافظ على أسرارك”، مع صورة تظهر فيها عبارتين جاء في أحداهما: “هل يمكنك أن تحفظ السر”، مشيرا إلى أن واتساب ليس أمينا على أسرار مستعمليه، ورد “سيجنال” بالعبارة الأخرى قائلا: “أنت تعرف أنها لا يمكنه حفظ الأسرار” في إشارة إلى عملاقة التقنية.

يعتبر تطبيق سيجنال، من أشهر تطبيقات المراسلة التى تقوم بإتاحة خاصية تشفير الرسائل دون أي مقابل مادي، وعن طريق استعماله يمكن إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية أو المرئية مع الأصدقاء بشكل غير مدفوع وإنشاء الدردشات الجماعية واستعمال الملصقات، على غرار ما يحدث عبر واتساب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.