adplus-dvertising

إطلاق لعبة Super Mario Run للهواتف العاملة عبر نظام الاندرويد تزيد عدد التحميلات إلى الضعف

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 7:42 مساءً
إطلاق لعبة Super Mario Run للهواتف العاملة عبر نظام الاندرويد تزيد عدد التحميلات إلى الضعف

بعد القيام بالعمل على إطلاق لعبة Super Mario Run عبر متجر آبل ستور، فكان من الأمور المتوقعة بشكل كامل العمل على إطلاق هذه اللعبة ضمن متجر قوقل بلاي للهواتف التي تعمل عبر نظام تشغيل اندرويد، وتعتبر اللعبة من تطوير شركة Nintendo التي تتمتع بمجال واسع في عملية اطلاق الالعاب العملاقة وكان اخرها بوكيمون جو.

وفي هذا السياق قامت الشركة بالعمل على الاعلان عن العائدات المالية، بالإضافة إلى الحديث عن بعض الارقام الخاصة والتي تتعلق بلعبتها الجديد Super Mario Run، واظهرت الشركة وفق الارقام التي وردتها بأن اللاعب قد تتجاوز 150 مليون سواء على متجر ابل ستور او قوقل بلاي.

وعند العودة إلى الفترة الماضية من بداية العام وبشكل محدد يناير أول العام، نجد أن عدد مرات التحميل كانت ما يقارب 78 مليون مرة، ويتضح بانه خلال ثلاث شهور اصبح ضعف ذلك، ومن الأمور التي تعد أحد ابرز الاسباب التي تعمل على تجاوز هذا الحد وبسرعة الكبيرة نتيجة لقيام الشركة بالعمل على إطلاق اللعبة عبر هواتف التي تعمل وفق نظام الاندرويد، الأمر الذي ترتب عليه الوصل إلى 150 مليون.

وقامت الشركة بالحديث عن الايرادات الخاصة بلعبة سوبر ماريو بأنها لم تقوم بالعمل على تحقيق تطلعاتها والتوقعات، لكون أن أولى المراحل الخاصة بهذه اللعبة مجانية إلا انه بعد ذلك يتطلب من المستخدم القيام بشرائها  بسعر 9.99$، وهو كبير نوعا ما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.