adplus-dvertising

بعد فشل بيعها لشركة فيتنامية.. LG تُغادر مجال الهواتف المحمولة وتُغلق شركتها

ahmed
2021-03-22T02:13:16+03:00
تكنولوجيا
ahmed22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 2:13 صباحًا
بعد فشل بيعها لشركة فيتنامية.. LG تُغادر مجال الهواتف المحمولة وتُغلق شركتها

صدر تقرير لصحيفة Donga ILbo الكورية، تناولت فيه تصريحات مصدر موثوق في صناعة الإلكترونيات أشار فيها إلى وجود احتمالات بأن تقوم شركة LG electronics بتصفية عملها في مجال الهواتف المحمولة.

وأضاف تقرير الصحيفة بأن الشركة قامت في فبراير بإيقاف كل أعمالها التي تتعلق بتطوير الهواتف القابلة للطي، والتي كانت تحمل إسم LG Rollable وكان من المقرر إطلاقه في عام 2021، كما قامت الشركة قد أوقفت جميع عمليات التوزيع والإنتاج للهواتف الذكية الجديدة التي كانت في طريقها لطرحها في الأسواق في النصف الأول من العام الجاري.

وجاء قرار إغلاق الشركة لعملها في الهواتف بعد فشل قرار بيعها، حيث عقدت العديد من المفاوضات مع كلا من شركة فينغروب الفيتنامية، وشركة فولكس فاغن الألمانية ،وباءت محاولات بيع الشركة بالفشل، فتوصلوا لقرار الإغلاق.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في يناير الماضي بأن أمام الشركة العديد من القرارات المطروحة حول عمليات الخسارة، وأن الشركة من المفترض أن تتوصل إلى القرار النهائي الذي ستبلغ بموظفيها في الأسبوع الأول من إبريل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.