adplus-dvertising

كيف تتخلص من إزعاج إشعارات هاتفك؟

Fadi
تكنولوجيا
Fadi5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 10:02 مساءً
كيف تتخلص من إزعاج إشعارات هاتفك؟

الإشعارات الكثيرة التي نحصل عليها عبر هواتفنا النقالة تمثل لنا إزعاجا كبيرا، وكلما زادت الإشعارات التي تخص الهاتف والتطبيقات كلما كان الضغط أكبر على المستخدم حيث يُضطر إلى فتح الهاتف كل فترة لكي يعرف الإشعارات الجديدة.

تأثير سلبي على الصحة العقلية

الإشعارات غير المرغوب فيها تؤثر سلبا على التوازن بين العمل والحياة والصحة العقلية، وذلك وفقا لما ذههبت إليه نتائج دراسة علمية حديثة، وبالتالي، يمكنك أن تتبع أكثر من طريقة لكي تتخلص من الإشعارات، وفقا لما نقله موقع Android Police.

إذا لم تكن الإشعارات التي وردت من التطبيقات على هاتفك مهمة، يمكن أن تعطلها، إذ يمكنك أن تعطل الإشعارات من كل الألعاب المثبتة على الهاتف عن طريق فتح الإعدادات، ثم انتقل إلى التطبيقات، بعدها قم بتحديد التطبيق الذي لم تعد ترغب في تلقي الإشعارات منه، علاوة على ذلك، اضغط على الإشعارات، وعلى هواتف سامسونج، وذلك من خانة الخصوصية.

كما يمكنك أيضا، أن تفعل وضع “عدم الإزعاج”، حيث إنه موجود في هواتف أندرويد منذ عدة سنوات، وتحتاج إلى تحديد جهات الاتصال والتطبيقات التي تريد تلقي الإشعارات منها، وتعيين الوقت، وعندها سنلاحظ انخفاضًا كبيرًا في عدد الإشعارات التي تحصل عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.