adplus-dvertising

رسميا جوجل تتيح متابعة كأس العالم 2018 وكافة الاخبار المتعلقة باللاعبين

Remoo Barakat‎‏
تكنولوجيا
Remoo Barakat‎‏19 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:22 صباحًا
رسميا جوجل تتيح متابعة كأس العالم 2018 وكافة الاخبار المتعلقة باللاعبين

متابعة كأس العالم من الأمور الهامة التي تشغل الملايين حول العالم، وتبقى الدول العربية هي الأكثر شغف للمتابعة هذا العام في ظل تأهل الكثير من الدول العربية هذا العام، وتأتي مصر والمملكة العربية السعودية في مقدمة الدول التي تأهلت، ومع هذا الشغف أعلنت عملاقة محركات البحث جوجل تتيح متابعة كأس العالم للمستخدمين الخاصين بها، ويقدم موقعنا لمتابعيه تفاصيل الإعلان.

جوجل تتيح متابعة كأس العالم

جاء إعلان جوجل تتيح متابعة كأس العالم لتلقى متابعة وإعجاب الملايين من مستخدمي عملاق البحث، واتاحت الشركة متابعة كأس العالم من خلال 6 خطوات توفر كل خطوة عدد من المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمين، والتي تختلف من مستخدم لآخر، وتنقسم الخطوات إلى 6 علامات تبويب العلامة الأولى هي المباريات والتي تتيح للمستخدم معرفة وقت اللعب، وفي حالة الرغبة للحصول على المزيد من المعلومات حول المباراة يقوم المستخدم بالضغط على لمحة تمهيدية عن المباراة لمعرفة المزيد عن المباراة.

متابعة كأس العالم
أيضا تبويب الأخبار وهو من التبويبات الهامة حيث يقدم كافة الأخبار المتعلقة باللاعبين ونتائج المباريات، أيضا تبويب الترتيب والذي يقدم ترتيب المجموعات وعدد النقاط والأهداف، ايضا اللاعبين والذي يقدم الأخبار التي يتحدث عنها الجمهور وأهم اللاعبون المشهورين في كأس العالم 2018، تبويب الإحصاءات والذي يقدم ترتيب الهدافين، مرحلة الخروخ وتقدم هذه التبويبة التعرف على مواعيد المباريات في الدور ال 16، وأيضا موعد الدور ربع النهائي، ونصف النهائي والنهائي أيضا لتقدم بذلك جوجل متابعة دقيقة لكأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.